عرب ويكي هاو عرب  ويكي هاو
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

كيف تحول كاميرا الحاسوب إلى كاميرا للمراقبة؟

يمكنك الآن وبكل سهولة مراقبة غرفتك أو مكتبك أو مكان عملك  خلال فترات غيابك عنها دون أن تكون بحاجة إلى صرف المال في شراء كاميرات المراقبة الباهضة الثمن.
كيفية تحويل كاميرا الحاسوب إلى كاميرا للمراقبة، اصنع بنفسك كاميرا للمراقبة

إذا كنت تتساءل عن طريقة لتحويل كاميرا حاسوبك إلى كاميرا للمراقبة، فهناك بعض الطرق الفعالة للقيام بذللك، وسيكون في متناولك مراقبة أطفالك في المنزل أو أي متسلل إلى المكان الذي وضعت فيه حاسوبك. لهذا فكل ما تحتاج إليه هو حاسوب موصول بالإنترنت متوفر على كاميرا مدمجة أو مرتبط بكاميرا خارجية.

إذا كان حاسوبك متوفرا على الإمكانيات السابقة، يمكنك الشروع في تطبيق الآتي :

1- أدخل إلى الموقع التالي : ugolog.com

يزودك هذا الموقع بكل ما تحتاحه لتحويل كاميرا حاسوبك إلى كاميرا للمراقبة في خطوات بسيطة و سهلة. يمكنك فتح حساب مجاني بهذا الموقع، ومن ثم البدء باستعمال خدماته منذ البداية، أي مباشرة بعد التسحيل وفتح الحساب.

2- بما أن  خدمة  ugolog تعمل كتطبيق الويب ضمن المتصفح، فلن تحتاج إلى تثبيت أي برنامج على حاسوبك لكي تعمل الخدمة، مما يعني أن أي شخص يلقي نظرة على حاسوبك، أو على البرامج المثبة عليه، فلن يجد أي شيء مثير للشك.

3- فيما يلي بعض مزايا  خدمة ugolog التي  تجعلها متفوقة على  البرامج الأخرى التي تقوم بنفس الدور، وحتى على الكاميرات التقليدية :

- أولا ، الخدمة مجانية، ولست بحاجة إلى إنفاق أي مال للبدء بتجربتها.
- على خلاف بعض البرامج مثل برنامج "webcam monitor" المعقد في تثبيته وضبطه والذي يفتقر إلى خاصية العمل في الخفاء ، لا تحتاج خدمة ugolog لأي تثبيت ،كما أنها تتميز بالسهولة والبساطة في التعامل معها ، وقدرتها على العمل في خفاء.
- تأتي خدمة UGOlog بخصائص قوية مثل :  كشف الحركة ، إشعارت البريد الإلكتروني ، .............
- تستطيع  فتح الكاميرا والتحكم فيها من أي مكان ، فقط من خلال الولوج إلى حسابك على خدمة UGOlog  

4- بمجرد أن تفتح حسابا على هذه الخدمة ، يمكنك أن تقوم بجولة سريعة في الموقع ، و يمكنك تصفحه من خلال الدليل  للبدء باستعمال الخدمة.

النسخة المجانية من هذه الخدمة  تمكنك من فتح كاميرا واحدة ، وتزودك ب 50 ميغا بايت كمساحة لتخزين الفيديوهات التي تلتقطها كاميرا حاسوبك.

إذا كنت ترغب في فتح أكثر من كاميرا واحدة ، وتحتاج إلى مساحة تخزين أكبر ، يمكنك حينئذ الاستعانة بالخطة المدفوعة التي ستتيح لك كل هذه الإمكانيات.

عن الكاتب

Ar Wikihow Ar Wikihow

التعليقات